نرى في حياتنا اليومية إعلانات في كل مكان: في الشارع.. العمل… وسائل المواصلات.. الإنترنت، والانطباع الذي يتركه الإعلان في أذهاننا عدى إثارة غريزة الشراء يختلف حسب مدى إبداع وإتقانها.. وأحيانا جنونها كما سنرى في هذه المجموعة:
في هذا الإعلان، تحاول منظمة WWF البيئية، بطريقتها الخاصة، لفت الإنتباه إلى خطورة استمرار اجتثاث الغابات وحرقها:
3.
4.
5.
أول إعلان يتجاوب حسب النظر إليه، الإعلان حول العنف ضد المرأة، وفكرته أن العنف يحدث فقط حين “لا ينظر أحد” وبالتالي حين تشيح بوجهك تتغير الصورة من صورة رجل وامرأة عادية إلى صورة رجل يضرب امرأة ..
7.
8.
9.
10.