تبحث الشركات الكبرى دائماً عن طرق مبتكرة للفت انتباه زبائنها، ولذا اكتسبت مواقف الحافلات أهمية كبرى في الدعاية والإعلان لأن الأشخاص يضطرون للوقوف فيها انتظاراً للحافلات التي ستقلهم. ما يعطي فرصة كبيرة للمعلنين لعرض منتجاتهم.
وهُنا أبدعت العديد من الشركات في ابتكار طرق عرض منتجاتها بما يناسب طبيعة تلك المنتجات وطبيعة مواقف الحافلات كما ستشاهدون:
01. IKEA:
طريقة مبتكرة لشركة المفروشات والأثاث الشهيرة من خلال تحويل موقف الحافلات إلى أحد منتجاتهم:
02. IKEA:
03. اللياقة أولاً:
المصدر: creativecriminals
وهُنا أبدعت العديد من الشركات في ابتكار طرق عرض منتجاتها بما يناسب طبيعة تلك المنتجات وطبيعة مواقف الحافلات كما ستشاهدون:
01. IKEA:
طريقة مبتكرة لشركة المفروشات والأثاث الشهيرة من خلال تحويل موقف الحافلات إلى أحد منتجاتهم:
02. IKEA:
03. اللياقة أولاً:
فكرة مبتكرة تستطيع بها معرفة وزنك بينما تجلس انتظاراً للحافلة!
04. اجلس في المرمى:فكرة مبتكرة لأحد الشركات البرازيلية الراعية لكرة القدم.
05. جهاز Mac Air:أرادت شركة Apple أن تعبر عن مدى مواءمة جهازها MacAir للطلبة فكانت هذه الأرجوحة:
06. ماكدونالدز:حولت شركة ماكدونالدز خلفية هذا الموقف إلى صورة شباك الشراء!
07. ساعد نفسك!فكرة طريفة للدعوة إلى حياة صحية، من خلال توزيع البرتقال على الواقفين!
08. أوسرام.. تستخدم الطاقة حينما تحتاج فقط:كيف ستعبر عن هذا الشعار؟ لا يضيء موقف الحافلة إلا عندما يكون أحد بالداخل!
09. بلاي ستيشن 2:لا بأس ببعض اللهو بينما تنتظر الحافلة!
10. لوح ركوب الأمواج:وهذه فكرة مبتكرة لأحد الشركات المصنعة للوحات ركوب الأمواج:
11. لوح التزلج:ولنفس الشركة أيضاً ولكن لوح التزلج هذه المرة:
12. فيلم UP:وهذا الإعلان لفيلم UP الذي تحدثنا عنه سابقاً:
13. حديقة حيوان مختصة بالحشرات:انظر من خلال عيون الحشرات:
14. زجاج للحماية:فكرة مبتكرة لأحد شركات صناعة زجاج الحماية للدلالة على قوته. وبالفعل حاول الكثيرون كسر هذا الزجاج للحصول على الأموال التي بداخله دون جدوى (لا أعلم هل هي حقيقية أم لا!).
15. Nike:وهذه الفكرة الطريفة من شركة Nike لزجاج يبدو وكأنه مكسور بسبب اختراق العداء له!
ويمكنكم مشاهدة المزيد من مواقف الحافلات المميزة من خِلال: “أغرب وأطرف مواقف الحافلات في العالم“.المصدر: creativecriminals